-->
otaku otaku
أخبار الأنمي

آخر الأخبار

أخبار الأنمي
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أفضل أنــمـيات سـنـة 2016

مرحبا بكم أحبائي اليوم سنقدم لكم قائمة بأفضل أنــمـيات سـنـة 2016 :




Prince of Stride: Alternative :


الأنمي عن رياضة جماعية تُعرف بالـ “stride” وهي عدو حواجز أشبه بالباركور، كل فريق مكون من ستة لاعبين كل لاعب مسؤول عن مرحلة من السباق ثم يسلّم الدفة لرفيقه الذي يليه، تقع الأحداث في أكاديمية هونان حيث يحاول طالبان من الصف الأول تشكيل فريق جديد بعدما تفرق أغلب أعضاء الفريق القديم على إثر كارثة ألمت بهم.















Ajin :


يتحدّث الأنمي عن  فصيلة بشرية تُدعى Ajin تم اكتشافها على ساحة معركة في أفريقيا قبل 17 عاماً في عالم القصة، البشر من هذه الفصيلة كغيرهم تماماً مع فارق وحيد هو أنهم يُعاد إحياؤهم كلما ماتوا، فكيف سيكون رد فعل الحكومات وأصحاب رؤوس الأموال تجاه ظاهرة كهذه؟ وكيف سيتعامل باقي المجتمع معهم؟ حول هذا تدور القصة.










Dimension W :


في المستقبل القريب لن يكون مستحيل على البشرية إيجاد مصدراً للطاقة لا ينضب، فبعد اكتشاف البعد الرابع “W” أمكن استخلاص طاقة لا نهائية منه عن طريق نوع خاص ومعقد من الملفات “coils”











Hai to Gensou no Grimgar :


فجأة يستيقظ مجموعة من الشباب في عالم خيالي لا يدرون أين هم ولا من أين جاؤوا، شيئاً فشيئاً يعلمون أنهم في مملكة جريمجار ولكسب عيشهم فعليهم تشكيل مجموعات قتالية وقتال الوحوش السحرية الموجودة على حدود هذه المملكة، تم تشكيل المجموعات ويبقى ستة هم هاروهيرو وبقية أبطال قصتنا فينضموا في مجموعة بدورهم ويصطحبوننا في مغامرة رائعة في هذا العالم الفانتازي المذهل.







Boku dake ga Inai Machi :


تدور القصة حول مؤلف مانجا شاب “ساتورو فوجيناما” يملك قدرة سماها بـ “الانبعاث” حيث يتعرّض للعودة بالزمن فجأة وبدون سبب معلوم لمدة خمس دقائق، حينها يعلم أن كارثة ما على وشك الحدوث وينشغل بتقليل الأضرار إلى الحد الأدنى، وذات مرة تتكرر هذه الظاهرة فيوشك ساتورو وأمه على الإيقاع بأحد القتلة.



















بقلم : ياسين الخمسي

بقلم :ياسين الخمسي

شاب مغربي عاشق للأنمي و ألعاب الفيديو يهتم بكل ما هو جديد في هذين المجالين و هدفه الأول إيصال المعلومات لمحبي الأمني و ألعاب الفيديو .

التعليقات



مرحبا بكم اعزائي في مدونة مهووسي الانميات و الالعاب الالكترونية

إتصل بنا

عن الموقع

كل ما يخص الأنمي و ألعاب الفيديو و الرياضة

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

otaku

2016